اليوم.. أية الله قاسم يخضع لعملية جراحية في لندن

الأنصار/.. اعلن فريق المتابعة لعلاج سماحة آية الله الشيخ عيسى قاسم إن سماحته سيخضع لعملية جراحية في عينه الثانية اليوم الخميس في أحد مستشفيات العاصمة البريطانية لندن.

وذكر الفريق في بيانه رقم 12 أن الفريق الطبي المختص بعلاج العيون لفت إلى أن هذه العملية معقدة ودقيقة وتحتاج لمدة اطول ومتابعة أدق.

وقال فريق المتابعة “نأمل من ابناء شعبنا وكل المحبين ان يبتهلوا للعلي القدير بأن يشافي سماحته ويعافيه وان تتكلل العملية بالنجاح وان يهبه الله الصحة والعافية”.

ويعد آية الله الشيخ “عيسى أحمد قاسم” أكبر مرجعية دينية لاتباع اهل البيت “عليهم السلام” في البحرين، ويحظى بتأييد واسع بين البحرينيين وغير البحرينيين من أتباع مدرسة اهل البيت عليهم السلام.

ولد الشيخ “عيسى أحمد قاسم” عام 1940 في بلدة الدراز التي تقع غرب العاصمة المنامة، ونشئ فيها، تلقى تعليمه في المدارس الحكومية وحصل على الشهادة الثانوية في العاصمة المنامة، ثم دخل كلية المعلمين ونال إجازة التعليم، والتحق بمهنة التعليم عام 1960، وعمل مدرسا لمادتي التربية الإسلامية واللغة العربية.

وفي عام 1962 تقدم بأول طلب للحصول على جواز سفر للالتحاق بالمراكز التعليمية في النجف الأشرف. وعاد منها عام 1969 بعد حصوله على شهادة عليا في العلوم الشرعية، حيث تخرج من كلية الفقه هناك، ودرس البحث الخارج على يد فقهاء ومنهم السيد الشهيد محمد باقر الصدر.انتهى/62ج

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.