الصهاينة يعتقلون الشقيقة الثانية للشاب الفلسطيني أشرف نعالوة

 الأنصار/… أقدمت القوات الصهيونية, الخميس، الشقيقة الثانية للشاب أشرف نعالوة، والذي تتهمه بتنفيذ عملية إطلاق نار غرب سلفيت.

وقال مصدر محلي, إن “قوات الاحتلال الصهيوني اعتقلت الشقيقة الثانية للشاب نعالوة، سندس (20 عاما)، وهي طالبة جامعية، عقب دهم منزل ذويها في ضاحية شويكة، بالتزامن مع اعتقال شقيقتهما “فيروز” صباح اليوم من منزلها في نابلس، علما ان الشقيقتين اعتقلتا مرة أخرى خلال الأسبوع الجاري”.

وأضاف المصدر, أن “قوات كبيرة من جنود الاحتلال ترافقهم الكلاب البوليسية اقتحموا المحال التجارية وتحديدا في مدخل البلدة، بعد أن خلعوا أبوابها وفتشوها تفتيشا دقيقا، منها: معصرة الحاج رزق، وصالة أمين والمدرسة الأساسية المختلطة، ومحلات الحوت لمواد البناء، ومحطة الهدى للمحروقات التي استجوبوا العمال فيها، وما زالوا متواجدين فيها حتى اللحظة”.

وأشار إلى أن “الصهاينة لم يتركوا بيتا في كافة أحياء البلدة إلا واقتحمته، وفتشته وسط تخريب محتوياته، واستولت على مبلغ من المال قدر بـ (1200) دينار أردني من منزل المواطن سليم محمود اعمر”.

وتنتشر في هذه الأثناء أعداد كبيرة من قوات الاحتلال في محيط البلدة، ومداخلها، وتحديدا عند المقبرة الشمالية، في حين يسود التوتر والقلق صفوف المواطنين من استمرار عمليات المداهمة للبلدة لليوم الخامس على التوالي، وسط زعم الاحتلال البحث عن منفذ عملية “بركان”. انتهى/ 62 س

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.