انتهاء الاقتراع بانتخابات الإدارة المحلية في سوريا

الأنصار/.. أغلقت صناديق الاقتراع بانتخابات الإدارة المحلية في سوريا، مساء اليوم الأحد، بعد فترة تمديد لمدة 5 ساعات وبدأت عمليات فرز الأصوات .

ووصف رئيس اللجنة العليا للانتخابات الإدارة المحلية في سوريا القاضي سليمان القائد العملية الانتخابية بأنها ” تمت بيسر وسهولة من دون وجود معوقات”.

وأكد القاضي القائد لوكالة الأنباء الألمانية: ” شهدت الانتخابات إقبالا كبيراً تجاوز نصف من يحق لهم الاقتراع والذين يبلغ عددهم 16 مليوناً و349 ألف شخص من المسجلين على قوائم السجل المدني، وجرت العملية من دون معوقات ولم تسجل أية مشاكل تذكر عدا بعض الإشكالات البسيطة التي تم حلها في المراكز ولم يتم إعلام اللجنة عليا عنها”.

وبدأت اللجان الانتخابية عمليات العد والفرز للأصوات المقترعين في الدوائر المراكز الانتخابية على أن ترسل النتائج إلى لجان الانتخابات الفرعية.

وكانت بدأت صباح أمس الأحد انتخابات المجالس المحلية ومجالس المحافظات في أغلب المحافظات السورية يتنافس فيها أكثر من 40 ألف مرشح على 18478 مقعداً في جميع المحافظات 14، يتنافس فيها 40 ألف مرشح بينهم 4200 أمرأه على 18478 مقعداً في جميع المحافظات 14، ويبلغ عدد الدوائر الانتخابية 88 على مستوى المحافظات فيها 6551 مركزاً انتخابياً”. انتهى/62ج

 

انتهاء الاقتراع بانتخابات الإدارة المحلية في سوريا
Rate this post

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.