في خطوة تؤكد دعم امريكا للانظمة الديكتاتورية.. واشنطن تدرج قيادي بحراني على لائحة الارهاب

الأنصار/.. أصدرت وزارة الخارجيّة الأمريكيّة في وقت سابق، قرارًا بإدراج قائد المقاومة البحرانية (سرايا الأشتر) قاسم المؤمن ضمن قوائم الإرهاب لديها، وذلك بدعوى صلته بإيران، في خطوة تشير إلى الدعم الامريكي السافر للكيان الخليفي الاجرامي في البحرين.

وقالت الخارجية الأمريكية لها إنّ “المؤمن هو أحد قادة كتائب الأشتر والتي تتخذ من إيران مقرًّا لها، وهي منظمة تم تصنيفها من قبل الولايات المتحدة كمنظمة إرهابية تسعى للإطاحة بالنظام البحريني، وقد قام المؤمن بتجنيد الإرهابيين في داخل البحرين، وكذلك بتيسير التدريب العسكري والارهابي للمجاميع الارهابية على الأسلحة والمتفجرات، وتزويدهم بالتمويل والأسلحة والمتفجرات لتنفيذ هجمات ارهابية في نوفمبر/‏ تشرين الثاني 2017 “.. بحسب زعمها.

وكانت السلطات البحرينية قد أدعت تورط مؤمن في مخطط يستهدف اغتيال شخصيات بارزة في البحرين. وكذلك استهداف ثلاثة خطوط أنابيب نفط.

يشار الى ان المقاومة البحرانية قد استمدت من نهج الإمام الحسين والأئمة المعصومين الأطهار من أهل البيت (ع) طريقها ومسارها ، وإستلهمت من حركة الأنبياء والرسل طريقها في مقارعة الظلم والطاغوت الخليفي، حيث انها مستمرة في المقاومة والكفاح وتصعيد الحراك الثوري حتى إجتثاث جذور الطغمة الفاسدة من آل خليفة وطرد الإحتلال السعودي وقوات عار الجزيرة ورحيل الإستعمار الأميركي البريطاني بتفكيك القواعد العسكرية وخروج جميع المستشارين الأمنيين والعسكرين عن البحرين وتحقيق إرادة الشعب من خلال صناديق الإستفتاء الشعبي لتقرير المصير، وإختيارالنظام السياسي الجديد ليكون شعب البحرين مصدر السلطات جميعا.انتهى/62ج

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.