حزب الله و “أمل” يشددان على ضرورة الإسراع في تشكيل الحكومة اللبنانية

الأنصار/.. دعت قيادتا حركة أمل إقليم جبل عامل وحزب الله، إلى الإسراع بتشكيل الحكومة حيث لا مبرر لاستمرار المراوحة والتأخير لتنهض بمسؤولياتها تجاه القضايا الاقتصادية والمعيشية والحياتية اليومية التي يئن الناس تحت وطأتها.

وشددت القيادة على “ضرورة الاستمرار في متابعة قضية كشف مصيرهم”، متوجهين بالتهنئة والتبريك الى “الشعب اللبناني بالانتصار الكبير ضد العدو الاسرائيلي في عدوان تموز عام 2006، وبإنجاز التحرير الثاني “تحرير الجرود” من العدو التكفيري في تموز 2017، واللذين جاءا نتيجة طبيعية للمعادلة الذهبية “الجيش والشعب والمقاومة” ودورهم في درء التهديدات والمخاطر عن لبنان سواء منها الإسرائيلية أو التكفيرية”.

وطالبت “بالإسراع في تشكيل الحكومة حيث لا مبرر لاستمرار المراوحة والتأخير لتنهض بمسؤولياتها تجاه القضايا الاقتصادية والمعيشية والحياتية اليومية التي يئن الناس تحت وطأتها، سواء على صعيد الماء أو الكهرباء أو النفايات أو معالجة تلوث نهر الليطاني، لا سيما مع اقتراب تنفيذ مشروع منسوب الـ800 بمرحلته الثانية، وهذه المسؤوليات التي لا يمكن لحكومة تصريف الأعمال رئيساً وأعضاء، إلاّ أن تتحمل أيضا مسؤوليتها حيالها”. انتهى/62ج

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.