إعلامي صهيوني: بن سلمان “متخلف” والسعودية بدون إسرائيل لا تستطيع حماية مؤخرتها

الأنصار/.. هاجم الإعلامي الصهيوني والباحث الأكاديمي في معهد “بيغين السادات” ايدي كوهين ،الأربعاء, أحد الحسابات السعودية على تويتير وفضح المستور حول العلاقات الوطيدة بين “إسرائيل” وولي العهد السعودي محمد بن سلمان.

وجاء هجوم كوهين ردا على تغريدة سابقة لحاسب يدعى (الردع السعودي) والذي قال فيها, أن” الشيخة موزا المسند قد أطاحت بزوجها حمد بن خليفة من حكم جزيرة شرق سلوى، قبل أن تنصب تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني، حاكماً لها، وهي ما أغضبت كوهين وجعلته يفضح المستور بسبب كلمة “صهيوني”.

وعقب الاعلامي الصهيوني على تلك التغريدة بالقول:”هل حقا نحن أعداء؟ الردع المتخلف ولي أمرك محمد بن سلمان طلب منا قصف حزب الله في لبنان وقصف الحوثي في اليمن والسعودية بدون إسرائيل لا تستطيع أن تحمي مؤخرتها في الرياض عوضاً عن عرضها في العراق سوريا اليمن لبنان وأسالوا الوزير عبد اللطيف آل الشيخ .. !! كفى تحريض وكذب”.

وأكد ايدي في تغريدة أخرى, أن” ما نشره حساب “الردع السعودي” محاولة لتخريب العلاقات بين السعودية و”إسرائيل”.

 وفي تأكيد لعمق العلاقة السعودية الإسرائيلية أضاف الإعلامي, ” حساب الأراجوزات الردع السعودي يسيء للعلاقات السعودية  الإسرائيلية  والشعب بريء من كل هذا.. وعلى ولاة أمر الرعايا السعوديين وقف هذا الحساب الأهبل المسمى بالردع عن التطاول على إسرائيل اذا كانوا يريدون علاقات جيده معنا كما طلبوا ذلك من ترامب وجاريد كوشنر وايفانكا ترامب”.

وشن هجوماً آخر على حكام السعودية، قائلاً في تغريدة أخرى,“حكام السعودية يتملقون للشعب والشئ الوحيد الي يخلي العرب يحبون الحكام هو معاداة إسرائيل”.

من جهة أخرى قال محللون أن ما حصل هو تأكيد على أن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان يعمل خادماً لإسرائيل وحكام دولة الاحتلال، وهو الذي سبق أن أكد “حق اليهود في إقامة وطن لهم على أرض الأجداد”، في إشارة منه إلى عدم اعترافه بحق الفلسطينيين في أراضيهم التي احتلتها إسرائيل عبر المجازر التي ارتكبتها بحق الشعب. انتهى/62ر

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.