الحوثيون لـ”الانصار”: المبعوث الاممي الجديد لا يحمل أي حلول للازمة اليمنية

الانصار/.. اكد عضو المكتب السياسي لانصار الله محمد القبلي ,الثلاثاء, ان ما تقوم به الامارات في جزيرة سقطري اليمنية يعتبر جزء من المؤامرة الدولية الكبرى على المنطقة، مبينا ان المبعوث الاممي الجديد لايحمل أي حلول.

وقال القبلي في تصريح لـ/الانصار/, ان ” الامارات هي مجرد شركة لديها بعض الموانئ, واذا عملت الموانئ في اليمن والعراق (على سبيل المثال), فان موانئهم ستتعطل لذلك يعملون بكل السبل للسيطرة على جميع الموانئ ليس في اليمن فقط بل حتى في الصومال وجيبوتي وغيرها”.

واعتبر عضو المكتب السياسي لانصار الله ان “الامارات لاعب اساسي في المؤامرة الامريكية التي تهدف الى تفكيك المنطقة وادخالها في صراعات حتى تستكمل اسرائيل خطتها للهيمنة على فلسطين ومن ثم المناطق العربية الاسلامية الاخرى”.

وتابع القبلي, ان “التفاوت بالامكانات العسكرية بين المرتزقة والقوى الوطنية موجود, ولكن اليمن تعرف بقوة البأس والصبر والتحمل وانهم تحملوا العدوان السعودي لاربع سنوات ولم يحرك من معنوياتهم شي”, مستدركا بالقول: “اينما يتواجد العدوان ستكون المقاومة مستمرة حتى يحين النصر”.

وفيما يتعلق بتحركات المبعوث الاممي لدى اليمن مارتن غريفيت, قال القبلي, ان “مارتن لن يحمل أي حلول لليمن بل انه اكثر حصافة من “ولد الشيخ” الذي يعلن عن مواقفه بتبجح, في حين يستخدم المبعوث الجديد نوع من الدبلوماسية”, مبيناً ان “النتيجة النهائية هي نفسها وهي شرعنة الاحتلال واستمرار الصمت الدولي لما يقوم به العدوان وتضليل للرأي العام”.انتهى/62أ

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.