العمل الاسلامي تستنكر جريمة اغتيال الصماد

الانصار/.. استنكر نائب الامين العام لجمعية العمل الإسلامي في البحرين الشيخ عبدالله الصالح جريمة اغتيال الرئيس الشهيد صالح الصماد في غارة لتحالف العدوان على اليمن.

وعزى الشيخ الصالح قائد حركة أنصار الله السيد عبدالملك الحوثي وأعضاء المجلس السياسي الاعلى في اليمن والشعب اليمني بالشهيد الصماد منددا بالصمت الدولي المطبق إزاء مقتل الآلاف من أبناء الشعب اليمني.

وفيما يلي نص البيان:

“بسم الله الرحمن الرحيم (وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ).

نعزي القائد المجاهد السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي وأعضاء المجلس السياسي الأعلى والشعب اليمني الصامد في شهيدهم البطل المقدام فخامة الرئيس صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الاعلى.

لقد وفى الرئيس الشهيد صالح الصماد بعهده مجاهداً حتى نال وسام الشهادة فقضى شهيداً بعد اصابتهِ بغارةِ للعدوانِ السعودي الأميركي على الحديدة الخميس الماضي، فمضى كما مضى الآلاف من ابناء شعبه واطفالهم في غارةٍ مماثلةٍ للعدوان على حفلِ زِفافٍ في قرية الراقة بمحافظة حجة..

ان العشرات بل المئات يقتلون جراء العدوان السعودي البربري وسط صمت دولي مطبق، ترى اين الانسانية؟ واين شعارت حقوق الانسان التي يتبجح بها الغرب؟!!

إننا إذ نستنكر وندين هذا العدوان السعودي الامريكي لنقف وقفة اجلال وإكبار أمام الصمود الأسطوري للشعب اليمني المغوار..

رحم الله الشهيد صالح الصماد، ورحم الله الشهداء جميع الأبرار.

ونصر الله الشعب اليمني الصامد على قوى البغي والعدوان.. انتهى/62ج

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.