رئيس تحالف الفتح في كركوك: الانفصاليون يقومون بعمليات ارهابية لإفشال الانتخابات

الأنصار/.. نبه رئيس تحالف الفتح في كركوك محمد مهدي البياتي ، الاثنين ، من محاولات بائسة للجيوب الانفصالية النائمة لتعطيل الانتخابات في كركوك من خلال عمليات لصوصية مدفوعة الثمن.

وقال البياتي, إن ” جيوب انفصالية نائمة تنفذ حوادث سطو وسرقة ليلية لمنازل العرب والتركمان ضمن خطة ممنهجة لمنع المواطن من المشاركة الانتخابية وبث رسائل مغلوطة عن أوضاع كركوك الحالية”.

واضاف أن ” جميع الحوادث الجنائية والإرهابية تقف ورائها جهات انفصالية تحاول إعادة البيشمركة لكركوك وإفشال الانتخابات التي أصبحت بعيدة عن متناول الأحزاب الكردية كما كانت في السابق”.

ودعا البياتي ” السلطات الأمنية إلى ردع جميع المحاولات والتحركات المريبة التي تستهدف امن المواطن في كركوك ومصادرة حريته في التعبير عن رأيه في الانتخابات القادمة “، مؤكدا أن ” حرية أهالي كركوك عادت بعد 16 تشرين أول من العام الماضي ولا يمكن مصادرتها أو تغييبها مجددا “.

يذكر أن قائد العمليات الخاصة الثانية قائد خطة فرض القانون اللواء الركن معن السعدي أعلن ، الاثنين، عن القبض على أحد “أخطر المجرمين” المتورطين بعمليات سرقة في كركوك، فيما أشار إلى ضبط مخبأ للسلاح يحتوي على أكثر من 100 قطعة سلاح في المحافظة.انتهى/62ر

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.