إيران : الكيان الصهيوني سيتلقى الرد على عدوانه ضد مطار الـ “تي فور” عاجلاً أم آجلاً

الأنصار/… أكد المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية بهرام قاسمي, الاثنين, أن من حق السوريين الرد وإظهار ردة الفعل المناسبة في هذا الشأن, فيما أشار إلى ان العدوان الامريكي الفرنسي والبريطاني على سوريا لن يؤثر على سياسات الجمهورية الاسلامية الايرانية.

وقال قاسمي خلال مؤتمر صحفي وفي معرض رده على سؤال حول مشاركة بريطانيا وفرنسا وامريكا في العدوان على سوريا واحتمال ممارسة الضغوط على ايران في القضايا الدولية، إن “هذه الخطوة عدائية وتتعارض مع جميع المعايير الدولية وخاطئة وفي غير محلها، إذ تعتبر مثيرة للحروب ولا يمكن ان يكون لها تأثير على سياسات الجمهورية الاسلامية الايرانية، وكما تم الإثبات خلال العقود الماضية فأننا نتابع مبادئنا”.

وبشان العدوان الثلاثي على سوريا, أكد أن “هذا النوع من الاجراءات التي تتعارض مع المعايير الدولية والانتهازية ليست خطوة جديدة من قبل أمريكا، لأنها تقوم بعمل ما من خلال سياساتها الانتهازية وتحت ذرائع واهية، اذ ان كل ما يلاحظ من فوضى في المنطقة هو ناجم عن الاخطاء الاستراتيجية الامريكية فهذه السياسة ستسبب لأمريكا العديد من المشاكل في المنطقة والعالم”.

وفيما يخص اعتداء الكيان الصهيوني على سوريا، أشار قاسمي, إلى إن “إيران أعلنت عن موقفها من الاعتداء الصهيوني على سوريا ومن حق السوريين الرد وإظهار ردة الفعل المناسبة في هذا الشأن”. انتهى/ 62 س

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.