ذكرى أول عملية نوعية للمقاومة البحرانية ضد العدو الخليفي في سترة (فيديو)

الأنصار/.. عرضت وحدة الاعلام الحربي “الابدال” البحراني، لقطات من تسجيل كاميرة المراقبة التابعة لمركز شرطة سترة لعملية التفجير النوعية التي وقعت يوم الأحد الموافق (15 نيسان 2012).

وقالت وحدة الاعلام في بيان لها انه”في مثل هذا اليوم ، قبل 6 أعوام، ذكرى أول عملية تفجيرية في جزيرة سترة التي عرفت بـ “تفجير مجسم دوار اللؤلؤة”، نتج عنها إصابة عنصرين من قوات العدو حسب تصريحات وزارة الداخلية”.

وأثبتت العمليات النوعية التي نفذها رجال المقاومة البحرانية، منذ اندلاع الثورة والتي تعد أنموذجاً فريداً لمقارعة ظلم الكيان الخليفي المدعوم من امريكا وحلفائها في المنطقة، قدرة التصدي والصمود في وجه ارهاب يزيد العصر المدعو “حمد بن خليفة”.

حيث استلهمت تلك العمليات البطولية من ثورة الامام الحسين (عليه السلام)، الصبر والثبات في مواجهة الشر والمطالبة بالعدالة والدفاع عن المظلومين والتضحية والفداء ونبذ سياسة التكفير والطائفية والكراهية وكبح حب الذات والمصالح الفطرية.

وجاءت عمليات رجال المقاومة البحرانية بعد فرض الظروف السياسية الدكتاتورية المقيتة، فالشباب البحراني يواجهون ارهاب النظام الخليفي منذ سنوات باساليب مختلفة وسط صمت كبير من قبل المنظمات الحقوقية التي تدعي الدفاع عن حقوق الانسان.انتهى/62ج

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.