عائلة الأسير اللبناني بالسجون الصهيونية يحيى سكاف تضرب عن الطعام 3 أيام تضامناً مع الأسرى

يحيى سكاف

الأنصار/… أعلنت عائلة الأسير اللبناني في السجون الصهيونية يحيى سكاف, الأربعاء, بدء إضرابها عن الطعام لثلاثة أيام تضامناً مع الأسرى الفلسطينيين المضربين.
وأكدت العائلة في بيان, على “ضرورة تفعيل التضامن مع قضية الأسرى المضربين عن الطعام و عموم الأسرى في السجون الصهيونية الذين يتعرضون لأبشع أنواع العزل و التعذيب من قبل الجلاد الصهيوني، و صمت و تواطؤ مطلق من قبل المنظمات الدولية التي تعنى بالدفاع عن حقوق الإنسان”.
ودعت الشعوب العربية, إلى “رفع الصوت بالمشاركة الفعالة بالتضامن مع قضية الأسرى وكسر الطوق الذي يفرضه الحكام المنبطحين على الشعوب العربية، لأن التاريخ لن يرحم من يتخاذل عن نصرة فلسطين و شعبها و مقاومتها الباسلة، لأن التجارب أثبتت أن خيار المقاومة هو الوحيد القادر على مواجهة العدو و استعادة الأرض و المقدسات والأسرى”.
وأشارت عائلة الأسير سكاف, إلى “إنها ستضيئ النصب التذكاري للأسير يحيى سكاف في المنية بالشموع تعبيرا عن التضامن مع قضية الأسرى حتى تبقى قضيتهم حية في وجدان أبناء أمتنا”.
وأعلن 1500 أسير فلسطيني في السجون الصهيونية بقيادة مروان البرغوثي بتاريخ 17 / 4/ 2016 إضرابهم عن الطعام, احتجاجاً على المعاملة السيئة للصهاينة. انتهى/ 62 س

عائلة الأسير اللبناني بالسجون الصهيونية يحيى سكاف تضرب عن الطعام 3 أيام تضامناً مع الأسرى
Rate this post

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.