كتائب حزب الله تدعو لبناء الدولة بعيداً عن السيناريوهات الخبيثة للمحتل الأمريكي

الكتائب

الأنصار/… أكدت المقاومة الإسلامية كتائب حزب الله, أن الأقلام والقنوات المأجورة تنبري مع كل انتصار تشهده جبهات القتال ضد مجرمي “ داعش” للنيل من الحشد الشعبي والقوات الأمنية, داعية إلى إعادة بناء الدولة بعيداً عن السيناريوهات الخبيثة التي يرسم معالمها المحتل الأميركي وفق المفاهيم الطائفية.
وقال عضو المكتب السياسي للكتائب محمد محي, خلال استقباله النائب عن محافظة بابل هيثم الجبوري بمقر المكتب, إن “القنوات والأقلام المأجورة تنبري مع كل انتصار تشهده جبهات القتال ضد عصابات داعش الإجرامية ومع تحرير الأراضي المغتصبة للنيل من القوات الأمنية والحشد الشعبي”.
ودعا محي, إلى “إعادة بناء الدولة العراقية وفق مفهوم المواطنة الحقيقية بعيداً عن السيناريوهات الخبيثة التي يرسم معالمها المحتل الأميركي وفق المفاهيم الطائفية والقومية والأثنية لغرض تمزيق البلد وإضعاف فاعليته”.
وأكد على “أهمية العمل لإيجاد المخلصين الذين يولون أهمية قصوى لإسعاد الشعب العراقي المظلوم، فضلاً عن توفير الأرضية المناسبة لدعمهم بمختلف الإمكانات”.
وأشار محي, إلى أن “القنوات الصفراء وأخبارها الملفقة ومن يقف خلفها لن تزيد المقاومة الإسلامية إلاّ إصراراً وعزيمة على محاربة الإرهاب بكل صنوفه ولن تزيد شعبنا الغيور إلاّ تمسكاً بجيشه وحشده والوقوف صفاً واحداً في مواجهة الإرهاب وداعميه”.
من جانبه, ثمّن الجبوري “جهود المقاومة الإسلامية كتائب حزب الله”، محذراً من “التواجد العسكري الأمريكي الذي بدأ يتعاظم في الآونة الأخيرة”.
وأشار النائب عن محافظة بابل, إلى “وجود أكثر من عشرين ألف جندي أمريكي في العراق حالياً”.
وأوضح الجبوري, أن “خطة الأمريكان تقتضي النزول بسبع قواعد مترامية الأطراف في العراق تسهّل بسط نفوذها على جميع مناطقه، ناهيك عن جلب شركات خاضعة للرقابة الأمريكية وإعطائها مشاريع بناء واستثمار في البلاد”. انتهى / 62 س

كتائب حزب الله تدعو لبناء الدولة بعيداً عن السيناريوهات الخبيثة للمحتل الأمريكي
Rate this post

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.