الامام الخامنئي قرر رد الصاع صاعين للغرب

q

كتب/.. الشحات شتا
قرر الامام الخامنئي رد الصاع صاعين للغرب بعد نقض امريكا الاتفاق النووي مع ايران.
وانتقد الامام الخامنئي تصريحات الرئيس حسن روحاني التي قال فيها ان سياسة الوفاق مع الغرب ساهمت في تلاشي التهديد بالحرب.
ويبدو ان الرئيس روحاني لم يعلم تاريخ ايران الصدامي مع الغرب والذي حققت فيه الجمهورية الاسلامية الايرانية انتصارات ساحقة على الغرب حيث هزمت الغرب ومستعمراته في حرب استمرت 8 سنوات من عام 1980 وحتى عام 1988 كما هزمت ايران الغرب في لبنان وهزمت ايران الغرب في غزة وهزمت ايران الغرب في العراق وهزمت ايران الغرب في سوريا و حلفاؤها في اليمن يسطرون البطولات امام الغرب.
الم يشاهد سيادة الرئيس روحاني كل هذه الهزائم للغرب امام ايران؟؟ الم يعلم الرئيس روحاني ان الغرب رضخ وركع لايران بالاتفاق النووي بعد هزائم الغرب المتكررة امام جمهورية الاسلام في ايران؟؟ الم يعلم السيد روحاني ان الغرب لم يرضخ لايران الا بعد عجز كل مؤامراته على الاطاحة بالثورة الاسلامية في ايران؟؟
انني غير مرتاح لروحاني منذ صعوده السلطة في ايران وقد كتبت مقالاً بعد فوز روحاني انتقدته بشدة وطالبت الامام الخامنئي باقصائه عن رئاسة ايران لكن بعض الحكماء قال لي ان قائد الثورة الاسلامية الايرانية له السلطة الفعلية على رئيس الجمهورية في ايران.
لقد كنت شديد الاعجاب بمواقف الرئيس احمدي نجاد لكن روحاني لم ارتح له مع الكثير من ايجابياته واتوقع ان اغلبية الشعب الايراني ستصوت ضد روحاني وسيعيد الرئيس المقبل لايران تطوير البرنامج النووي الايراني لان الغرب نقض عهوده مع ايران خاصة امريكا التي يحكمها الصهاينة وزعيمهم ترامب.
ان اشارة الامام الخامنئي منذ ايام بقوله على الرئيس الايراني القادم الحد من علاقاته مع الغرب كانت واضحة وانتقاد الامام الخامنئي لروحاني امس كان واضحاً وانا اتمنى فوز مرشح من المحافظين مع تمنياتي بالتوفيق لقادة الجمهورية الاسلامية الايرانية بحكمة ومرجعية الامام الخامنئي.

الامام الخامنئي قرر رد الصاع صاعين للغرب
Rate this post

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.