قائد عمليات دجلة يعلن انتهاء مطيبيجة بعد قتل 80 عنصراً من مجرمي “داعش”

القوات-الامنية-89

الأنصار/… أعلن قائد عمليات دجلة الفريق الركن مزهر العزاوي، انتهاء عمليات تطهير منطقة المطيبيجة بين محافظتي ديالى وصلاح الدين, بعد قتل 80 عنصراً من عصابات “ داعش” الإجرامية بينهم قيادات بارزة.
وقال العزاوي في تصريح, إن “عمليات تطهير منطقة المطيبيجة على الحدود الفاصلة بين ديالى وصلاح الدين انتهت بعد 48 ساعة على انطلاقها من اربع محاور رئيسية بمشاركة قطعات من أربعة قيادات عسكرية ( دجلة- سامراء- صلاح الدين- شرق دجلة) بإسناد من الحشد الشعبي والعشائري وطيران الجيش”.
وأشار إلى أن “العمليات العسكرية والتي شملت اكثر من 600 كم تمكنت, من قتل أكثر من 80 عنصراً من عصابات داعش الإجرامية بينهم قيادات بارزة في ما يعرف بولايتي ديالى وصلاح الدين في التنظيم الإجرامي بالإضافة إلى تدمير عشرات السيارات بعضها مفخخة”.
وأوضح العزاوي, أنه “تم تدمير سيارات تحمل سلاحاً ثقيلاً وأعتدة ومتفجرات، فضلاً عن تدمير مضافات ومخابئ الاسلحة والاعتدة بالاضافة الى ضبط احزمة ناسفة وتفكيك عشرات العبوات الناسفة”.
وتابع العزاوي، ان “العملية كانت استباقية وفاجأت عصابات داعش الإجرامية وهذا ما اسهم في ايقاع خسائر بشرية ومادية فادحة في صفوفها”. انتهى/ 62 س

قائد عمليات دجلة يعلن انتهاء مطيبيجة بعد قتل 80 عنصراً من مجرمي “ داعش
Rate this post

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.