كتائب حزب الله تحذر من تحول معركة الموصل إلى استنزاف للقوات العراقية

كتائب-حزب-الله-جرف-النصر
الأنصار/.. حذّرت المقاومة الإسلامية كتائب حزب الله، الثلاثاء، من تحول معركة الموصل إلى استنزاف للقوات العراقية, فيما دعت الحكومة إلى عدم الانصياع والخنوع للضغوط الأمريكية والإقليمية التي تسعى لعرقلة تحرير المدينة من عصابات “ داعش” الإجرامية.
وقال المتحدث باسم الكتائب محمد محي في تصريح خص به موقع /كتائب حزب الله/ وتابعه موقع / الأنصار/، إن “معركة تحرير الموصل من عناصر مجاميع داعش الإجرامية تحولت إلى حرب استنزاف نتيجة التسويف في حسمها وعدم فسح المجال أمام فصائل المقاومة الإسلامية والحشد الشعبي لتحرير قضاء تلعفر”.
وأضاف محي, أن “معركة الموصل تعرضت منذ انطلاقها إلى مؤامرات (صهيو-امريكية) في محاولة لرسم نتائج تخدم مصالحها في المنطقة”.
وفيما يخص تأخر معركة تحرير قضاء تلعفر، طالب المتحدث الرسمي للكتائب, الحكومة “بعدم الرضوخ للضغوط الدولية والسماح للمقاومة الإسلامية بتحرير القضاء والمشاركة في حسم معركة الجانب الأيمن، فضلاً عن قطع الطريق أمام التدخلات السياسية التي تتلاعب بشكل سلبي في القرار العسكري”.
وأكد محي, أن “تحرير قضاء تلعفر من عصابات داعش الإجرامية يشكل انعطافة مهمة لحسم معركة الساحل الأيمن لمدينة الموصل”.
وفي (16 نيسان 2017) اكدت كتائب حزب الله، ان امريكا تسعى الى التواجد بقوة على الارض العراقية من خلال بعض القواعد المهمة والاستراتيجية التي تُمكنها من فرض اجنداتها على العراق لمرحلة ما بعد داعش الاجرامية، مبينة ان أمريكا تعمل على خداع الرأي العام العالمي عبر زعمها محاربة عصابات داعش في سوريا والعراق.انتهى/62ج

كتائب حزب الله تحذر من تحول معركة الموصل إلى استنزاف للقوات العراقية
Rate this post

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.