كتائب حزب الله لـ”حزب الدعوة تنظيم العراق”: ندعو لوحدة الصف الوطني وتجاوز خلافات الماضي

كتائب-حزب-الله

الانصار/.. دعت المقاومة الاسلامية كتاب حزب الله، الى توحيد الصف الوطني وتجاوز خلافات الماضي، فضلا عن قبول الاخر في مواجهة المخططات الخبيثة التي تستهدف العراق.
جاء ذلك خلال استقبال رئيس واعضاء المكتب السياسي للكتائب في بغداد، امس الخميس (6 نيسان 2017)، رئيس المكتب السياسي لحزب الدعوة الاسلامية تنظيم العراق خضير الخزاعي وعددا من اعضاء الحزب.
وقال عضو المكتب السياسي الشيخ ابو طالب السعيدي، ان ” الكتائب كانت تأمل بان يقوم السياسيين بدورهم وواجبهم على احسن وجه في خدمة العراق والعراقيين، في الوقت الذي كان فيه مجاهدي المقاومة الاسلامية يواجهون الاحتلال الامريكي ويمنعونه من مس سيادة البلاد وقراره السياسي”.
واضاف ان ” كتائب حزب الله تسعى الى وحدة الصف العراقي وتحقيق الأهداف التي رسمها الشهداء بدماءهم الزكية”، مشددا على ضرورة “ايجاد جو من التكامل بين جميع العراقيين وتجاوز خلافات الماضي وتهيئة الارضية المناسبة لقبول الآخر من اجل المصلحة العليا للبلاد”.
وحذر السعيدي من ” المحاولات الامريكية للتدخل المباشر في جميع مفاصل الدولة خلال الفترة المقبلة”، وفيما كشف عن “متابعة ومراقبة المجاهدين لتلك التحركات الامريكية الخبيثة”، اعلن عن “استعداد المقاومة لمجابهتها”.
كتائب-حزب-الله-2

من جانبه ثمّن رئيس المكتب السياسي لحزب الدعوة الاسلامية تنظيم العراق خضير الخزاعي “تضحيات المقاومة الإسلامية كتائب حزب الله”، مؤكدا على “اهمية تكامل الجهود من اجل حفظ المصلحة العليا للبلاد وتجاوز الخلافات السابقة وتكوين مرجعية سياسية للعراقيين تقف بوجه المشاريع الخبيثة”.
وأكد الخزاعي على أن “التدخل الامريكي متجه الى دور أكبر في العراق”، داعيا الى” التوحد وإنشاء مصدات لهذه التوجهات”.
كما لفت الخزاعي الى” وجود ايادي مأجورة تسعى لتقويض الوحدة الوطنية من خلال المشاريع التقسيمية التي يطرحها البعض خلال الفترة الراهنة”، عادا تلك المشاريع ” ابتزاز سياسي لا يحظى بقبول شعبي”.
وكان في استقبال وفد حزب الدعوة الاسلامية رئيس المكتب السياسي، وأعضاء المكتب السياسي الشيخ ابو طالب السعيدي والاستاذ محمد محيي والاستاذ مصطفى الدراجي.انتهى/62هـ

كتائب حزب الله لـ”حزب الدعوة تنظيم العراق”: ندعو لوحدة الصف الوطني وتجاوز خلافات الماضي
Rate this post

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.