كتائب حزب الله: امريكا وتركيا تحاولان عرقلة تحرير تلعفر

محمد-محي
الانصار/.. في الوقت الذي تفرض فيه المقاومة الاسلامية كتائب حزب بالله وفصائل الحشد الشعبي، طوقا امنيا خانقا على عناصر كيان داعش الاجرامي في قضاء تلعفر جنوب غربي الموصل، تسعى امريكا وتركيا الى عرقلة تحرير القضاء وابعاد المقاومة عن المعركة.
وقال المتحدث باسم كتائب حزب الله محمد محي، ان “امريكا وتركيا تحاولان بأي شكل من الاشكال عرقلة تحرير قضاء تلعفر كونه يمثل منطقة استراتيجية بارزة تربط بين مركزي قيادة داعش المتواجدين في الموصل العراقية من جهة والرقة السورية من جهة اخرى”، مؤكدا ان ” تحرير هذا القضاء سيكون له تأثير جداً مهم على تحرير الموصل بالكامل”.
ويرى خبراء في الشأن العسكري ان” تواجد المقاومة الاسلامية على خط التماس مع عناصر كيان داعش في محيط تلعفر ساهم بافشال الكثير من محاولات التعرض والمشاغلة التي يقوم بها العدو، نتيجة الخبرة الميدانية الكبيرة التي يتمتع بها رجال المقاومة في حرب المدن والشوارع والاراضي الوعرة”.
يذكر ان فصائل المقاومة الاسلامية وقوات الحشد الشعبي نجحت في (18 تشرين الثاني 2016)، بتطويق قضاء تلعفر جنوب غربي الموصل من الجهتين الجنوبية والغربية وباتت كافة القوات تقف على مشارفها تمهيدا لتحريرها. انتهى/62هـ

كتائب حزب الله: امريكا وتركيا تحاولان عرقلة تحرير تلعفر
Rate this post

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.